الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تودع 2019 بالحفلات والنجاحات.. والفضل لربنا وجمهوري (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 10:46 م

أعربت المطربة أنغام ، عن سعادتها بعام 2019، خاصة أنها ترى أنه عام ملئي بالحفلات والنجاحات بالنسبة لها، وذلك على الرغم من أصابها خلال شهر ديسمبر الحالي بحصوة على الكلى، وقيامه بتركيب دعامة من أجل المقدرة على إحياء حفلاتها الغنائية بشكل طبيعي، ولكنها تري انه عام حافل بالنجاحات بالنسبة له.

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، فيديو يحتوى على أغاني وكواليس تحضيرات ألبومها الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية وعلقت على الفيديو قائلة:” عام 2019 كان حافل بالحفلات والنجاحات وكان الفضل كله لربنا ولجمهوري الراقي في كل مكان،كل سنه وانتم طيبين”.

ويعد عام  2019 بمثابة عام الانتعاشة الفنية لنجمة الغناء أنغام، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه ألبومها الغنائى “حالة خاصة جدا”، والذى ضم مجموعة كبيرة من الأغانى المتميزة منها “ياريتك فاهمنى”و”حالة خاصة جدا”و”أساميك الكتيرة”، وغيرها، هذا بالإضافة إلى إحيائها لعدة حفلات كبرى بمصر ومختلف الدول العربية، حيث شاركت فى عدة حفلات بموسم الرياض بالمملكة السعودية، فضلا عن حفل لها أخر بدولة الكويت، بالإضافة إلى عدة حفلات كبرى بمصر.

pic.twitter.com/E75RsyFUQZ

— Angham (@Angham) December 30, 2019

 

أنغام تودع عام 2019 بتركيب دعامة بعد تعرضها لوعكة صحية

ولم يكن العام الجارى هو عام الانتعاشة الفنية فقط لأنغام بل كان عام الحب والرومانسية بالنسبة لها، خاصة بعد إعلانها الزواج من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم فى شهر فبراير الماضى.

تابع مواقعنا