الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعرض على الأهلي خربين والسومة في انتقالات يناير (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/يناير/2020 - 02:06 م

عرض تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز السابق، مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، على النادي الأهلي المساهمة في دعم هجومه في الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم مميز في الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه، بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر لعدم اقتناعه بالمغربي وليد أزراو والثنائي المصري مروان محسن وصلاح محسن.

وعلم “القاهرة 24″، أن تركي آل الشيخ في جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بالأمس في المملكة عرض عليه الاستفادة من خدمات أحد السوريين عمر خربين مهاجم الهلال السعودي، وعمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، للتعاقد مع أحدهما في يناير الحالي لتدعيم الهجوم الأحمر.

ووعد آل الشيخ بتحمل تكاليف الصفقة سواء انتقالهم للأهلي المصري من الأهلي السعودي والهلال السعوي أو الراتب السنوي للاعبين، وترك تركي آل الشيخ للأهلي حرية اختيار أحد المهاجمين للاستعانة به في يناير الحالي.

الخطيب يزور تركي آل الشيخ بمنزله في الرياض.. والأخير: “قرار الأهلي بيد الخطيب وأنا واحد من الجمهور”

وعرض النادي الأهلي، 3 ملايين دولار على نادي لوزيرن السويسري، من أجل المهاجم النيجيري إليكي في الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم هجوم المارد الأحمر.

وطلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، من مسئولي النادي ضرورة التعاقد مع مهاجم في الانتقالات الشتوية، لعدم اقتناعه بالمغربي وليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، واللعب بالنيجيري جونيور أجايي كمهاجم صريح.

وطلب لوزيرن السويسري الحصول على 4 ملايين دولار من أجل التخلي عن مهاجم النيجيري إليكي في الانتقالات الشتوية، إلا أن الأهلي رفض المبلغ وعرض 3 ملايين دولار لحسم الصفقة، في ظل تمسك فايلر بضم إليكي في الانتقالات الشتوية.

أول تعليق من الأهلي على “عودة الرئاسة الشرفية” لتركي آل الشيخ ودعم الصفقات الجديدة

تابع مواقعنا