الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان: حفاظًا على مشاعري التي هلكت (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 10:18 ص

أعلنت الفنانة السورية أصالة ، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة:”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان

وتستعد المطربة لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الجمعة المقبل الموافق 10 يناير الجاري، تحت عنوان “بعشق حياتي” في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وتدعم المطربة من خلال الحفل مرضى سرطان الثدي والنساء بشكل عام، حيث نشرت “بوستر” الحفل على “انستجرام” الخاص بها، معلقة قائلة:”سنغنّي معًا للحبّ الّذي يسمو كلّما زاد الألمّ ولا يخفتّ، سنغنّي للأمل الّذي يجعل من المرأة جيشًا يحارب الضعف يحارب المرض يحارب اليأس، في دعوة أفخر بها من المؤسّسة العلميّة لمرضى أورام الثدي والنساء “بي جي آي سي اس”، في حفل عنوانه بعشق حياتي”.

وأضافت داعمة: “نساند وندعم هذه الحملة الإنسانيّة، ونجعل من الوقت الذي سنكون فيه معًا، دواء طيبًا للروح التي نحتاج أن نداويها بأغانينا، بأحاديثنا، لنجعل من الشتاء ربيعًا دافئًا مُزهرًا ورديًّا، حين نُمسك يدًا بيد، ونكون معًا لمحاربة الألم ونسمو بالأمل يوم الجمعة 10 يناير بفندق هيلتون هليوبوليس”، ويبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدم من خلاله باقة مميزة من أجمل أغنياتها.

تابع مواقعنا