الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآلاف يشيعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/يناير/2020 - 01:34 ص

في مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف من أهالي عزبة الشيخ على التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة جثامين الـ 7 ضحايا ممن تم العثور على جثثهم داخل منزلهم، وبهم آثار طعن وحرق، إلي مثواهم الأخير لدفنهم بمقابر العائلة وذلك وسط صراخ أقاربهم وهتافات جيرانهم المطالبة بسرعة القصاص لهم والقبض علي مرتكبي الجريمة.

ابن شقيق رب أسرة كفر الدوار: “عمي كان مسافر السويس النهاردة ومالوش مشاكل مع حد” (صور وفيديو)

كان أهالي ضحايا قرية الشيخ علي الذين تم العثور عليهم جثثًا هامدة داخل منزلهم وبهم آثار طعون وحروق تجمعوا أمام مشرحة مستشفى دمنهور العام حيث تم عرضهم على الطب الشرعي بناءً على قرار المحامي العام لنيابات شمال دمنهور لمعرفة سبب وتوقيت الجريمة.

الآلاف يشييعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة
الآلاف يشييعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة

حيث تم نقل جثث الأسرة المكونة من 7 أشخاص وسط حراسة أمنية مشددة عبر 5 سيارات إسعاف من مشرحة مستشفى كفر الدوار العام إلى مستشفى دمنهور العام لتشريح الجثث.

الآلاف يشييعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة
الآلاف يشييعون جثامين ضحايا أسرة كفر الدوار بالبحيرة

وكشف التشخيص الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر الدوار العام لضحايا الحادث المأساوي، العثور على 7 جثث من عائلة واحدة في ظروف غامضة بوجود آثار لطعنات وحروق في جثة رب الأسرة حسنى أحمد على 39 عاما ونجله عماد 15 عاما وحروق بالزوجة رنا محمد شحته 34 عاما وأبنائهم محمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وعبد الرحمن 10 سنوات وأم الزوج زينب عبد العال عطية 65 عاما التى كانت تقيم معه.

 

نيابة البحيرة تقرر عرض جثث أسرة كفر الدوار على الطب الشرعي

 

 

تابع مواقعنا