الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاقة عاطفية وخط اتصالات.. ننشر أسباب انفصال أصالة وطارق العريان (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يناير/2020 - 09:13 م

تخمينات كثيرة تُطرح حاليًا على الساحة الإعلامية في الوطن العربي، فيما يخص أسباب الطلاق بين النجمة السورية أصالة والمُخرج الكبير طارق العريان، والذي أعلنا انفصالهما بشكل رسمي الأيام الماضية، عبر تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة طويلة من النفي من قِبل الاثنين.

“نيكول السبب”، ذلك الاسم الذي تصدر اليوم عناوين بعض المواقع الإخبارية في لبنان، مُعلنين أن فتاة سورية تُدعى نيكول هي السبب وراء الانفصال بينهما، وذلك بعدما تأكدت أصالة أن هناك علاقة عاطفية تجمعها بالعريان، عقب اطلاعها على تسجيلات صوتية توضح ذلك.

نيكول
نيكول

تِلك الرواية التي تداولها عدد كبير من المواقع، حتى وصلت إلى الصحافة المصرية، ولنتأكد من تِلك الرواية قام “القاهرة 24” بالتحقيق من الأمر، وتواصل مع عدد من المُقربين من الطرفين، وبدورهم أكدوا أن السبب بالفعل وراء انفصال طارق وأصالة هو اكتشافها علاقة عاطفية يعيشها المُخرج الكبير.

وأكدت مصادر لـ”القاهرة 24“، أن البداية جاءت حينما بدأ الشك يدخل لقلب النجمة السورية، فقررت حينها تتبع خطوات زوجها، وقامت بالاتفاق مع أحد موظفي إحدى شركات الاتصالات الكُبرى -التي يتعامل معها العريان- على تتبع اتصالاته وتسجيلها.

لكن موظف تِلك الشركة عاد لها بمعلومة أخرى، وهو أن طارق العريان يمتلك خطا آخر يتواصل من خلاله مع رقم واحد فقط، وهي فتاة صغيرة في السن تعيش في دولة الإمارات، وأوضحت التسجيلات قصة حب بينهما، الأمر الذي أشعل قلب أم أبنائه، واتخذت قرارًا بالمواجهة، وبالفعل حدثت، وبعدها طلبت الانفصال والطلاق، وإنهاء قصة الحب التي دامت 14 عامًا.

بعد إعلان انفصالها عن طارق العريان.. أصالة تنوه عن كليبها الجديد “شامخ” (فيديو)

هذه التصريحات تدحض الشائعات التي خرجت منذ فترة كبيرة لتؤكد أن علاقة عاطفية جمعت العريان بالفنانة “نسرين طافش”، وهي السبب في الطلاق، الأمر الذي دفع طافش إلى أن تنفي أكثر من مرة آخرها بعدما أعلنت أصالة الطلاق رسميًا، حيث قالت في تصريحات سابقة لـ”القاهرة 24”: “ليس لي علاقة بالموضوع، وأرفض الزج باسمي في تفاصيله”.

وأضافت طافش: “هذه الإشاعة نفتها الفنانة أصالة وقالت في تصريحات صحفية إنه ليس لي علاقة بالموضوع أساسًا”، مؤكدة: “الشائعة عادة يؤلفها حاقد وينشرها أحمق ويصدقها الغبي وأكيد الشائعات ضريبة النجاح وأنا بطبعي إنسانة صريحة وواضحة ولو في حاجة كنت تكلمت”.

وأكملت: “أنها لا تلتفت لمثل هذه الشائعات فضلا عن كونها مشغولة خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلها الجديد (ختم النمر) المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات عبر إحدى القنوات الفضائية”.

وكانت أصالة نشرت منذ يومين عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، تدوينة قالت فيها: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي”.

وأضافت: “وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

وجاءت بعدها تدوينة المُخرج طارق العريان لتؤكد ما حدث حيث قال: “لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد”.

تابع مواقعنا