الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يحيي حفل “ذا فويس” في دبي ويستعد للوقوف على مسرح الأولمبيا

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يناير/2020 - 07:48 م

يستعدّ السوبر ستار راغب علامة، لإحياء الحفل الغنائي الخاص بالمشتركين النهائيين من الموسم الأخير من برنامج المواهب “ذا فويس”، وذلك مساء اليوم في التاسع من يناير 2020 في “سيتي ووك دبي”.

علماً أنّ علامة، هو الذي أحرز لقب البرنامج هذا العام من خلال المشترك التونسيّ مهدي عيّاشي، والذي فاز بتصويت الجمهور في الحلقة النهائيّة من “ذا فويس”.

من جهة أخرى، تبدأ استعدادات ملك المسارح للوقوف للمرّة الثالثة على مسرح الأولمبيا في باريس بمناسبة عيد العشّاق في الرابع عشر من فبراير 2020، ليتوجّه بعدها مباشرة إلى تونس لإحياء حفل فنيّ مساء السبت 15 فبراير 2010 في فندق “موفنبيك” في سوسة.

وحلّ علامة ضيفًا ليلة رأس السنة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدّمه النجمة المصريّة إسعاد يونس عبر فضائية “دي أم سي”، وتحدّث خلال البرنامج عن بداياته، وروى كواليس تسجيل أغنية “قلبي عشقها” التي ساهمت في بروز شهرته في كافة أنحاء العالم العربيّ، وقال إنّها كانت أوّل فيديو كليب في العالم العربي، ولاقت رواجًا كبيرًا في مصر ولدى المصريين.

كما أضاف، أنّه لدى تصويرها كان يملك مالًا قليلًا غير كافٍ للحصول على تراخيص التصوير، وكان حينها يغنّي في مقهى في لوس أنجلوس، واتّفق مع المخرج رجا زهر على تصوير الأغنية، وكان يسرق أماكن التصوير سرقة، حيث تمّ تكليف شخص من فريق العمل ليراقب الطريق كي لا يكتشف أيّ رجل شرطة أمرهم ويسألهم عن التراخيص”، وبعد حلوله ضيفًا على البرنامج تصدّر السوبر ستار “ترند” موقع جوجل، حيث لاقت الحلقة تفاعلًا كبيرًا من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع مواقعنا