• بحث عن
  • “مثال للتفاني والإخلاص”.. الكينج محمد منير ينعي ابن عمه ومدير أعماله

    أحمد شعراني

    نعى الكينج محمد منير ابن عمه ومدير أعماله وزوج شقيقته، محمود منير والذي توفي داخل إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا.

    وكتب منير عبر صفحته على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود ابا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني، رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير 2020”.

    ومن المقرر، إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم في مسجد الحصري بأكتوبر، ومن المتوقع حضور النجم محمد منير صلاة الجنازة كون الفقيد من أقرب الناس إليه، على الرغم من أزمته الصحية هو الآخر التي تعرض لها مؤخرً.

    أزمة منير الصحية الأخيرة جعلته يقوم بإلغاء حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

    وكتب منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: “جمهوري الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سوياً بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظرا لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.

    يُشار أن الكينج قد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا، في نادي هيلويوبوليس الشروق، وحضره الآلاف من محبيه، وظهر في الحفل وهو جالس على كرسي، وبعد ذلك كشف عن أسباب إحيائه الحفل على الكرسي، حيث أوضح أنه يعاني من قصور في الحوض، وأنه بدأ يتماثل الشفاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق