الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرّف على برنامج الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم اليوم

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 12:12 م

تناولت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجبة الإفطار في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وتتحرك البعثة من فندق الإقامة في ولاية بولاوايو إلى ملعب مباراة بلاتينيوم في تمام الواحدة ظهرًا؛ استعدادًا لخوض لقاء بلاتينيوم المقرر له الثالثة عصرًا، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو ظهر أمس الجمعة قادمة من هراري عاصمة زيمبابوي، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو، وخاض المران الرئيسي أمس الجمعة على ملعب بابا فيلز ماندافا استعدادًا لمواجهة اليوم.

ومن جهة أخرى، يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية للاعبين قبل مغادر فندق الإقامة والتوجه لملعب بابا فيلز ماندافا الذي يستضيف مواجهة بلاتينيوم التي تقام اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا .

ويضع فايلر خلال المحاضرة الرتوش النهائية الخاصة بتشكيل اللقاء، وخطة اللعب التي سيخوض بها المباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو ظهر أمس الجمعة قادمة من هراري، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس الماضيين، قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو، وخاض المران الرئيسي أمس الجمعة على ملعب بابا فيلز ماندافا؛ استعدادًا لمواجهة اليوم.

تابع مواقعنا