الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا فؤاد: سعيدة بالتعاون مع محمد رجب.. وأحضّر مفاجأة لجمهوري في رمضان المقبل

القاهرة 24
فن
السبت 11/يناير/2020 - 03:18 م

أعربت الفنانة الشابة دينا فؤاد عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية عن مسلسل “الأخ الكبير” والتعاون مع النجم الكبير محمد رجب، حيث تميزت أجواء التصوير بروح الفريق وسط حالة من المحبة والسعادة ، وهذا وضح أثناء عرض المسلسل على قناة “cbc” في الثامنة مساءً يوميًا.

وأضافت: “الحمد لله تسعدني جدًا ردود الأفعال حول نجاح مسلسل “الأخ الكبير” وارتفاع نسب مشاهدته، وأشارك في عمل فني سيكون مفاجأة لجمهوري في رمضان المقبل”

وعن الشخصية التي تجسدها دينا فؤاد قالت: “أجسد شخصية “عبير” زوجة الفنان محمد رجب وهي شخصية جديدة تمامًا على وتقدمنا في شكل مختلف لجمهوري”.

وقالت دينا: “أتفاءل بالعام الجديد الذي بدأ بظهوري ومشاركتي بدور مهم في مسلسل الأخ الكبير وتناقل صوري وردود الأفعال حول العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأتمنى استمرار النجاح والحفاظ عليه”.

وأضافت، أن عرض المسلسل جاء تزامنًا مع عام جديد سيكون مليئًا بالنجاح والانطلاق لها نحو مزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

مسلسل “الأخ الأكبر” ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويقوم ببطولته محمد رجب دينا فؤاد وأيتن عامر.

يذكر، أن انطلاقة دينا فؤاد الفنية كانت من خلال مسلسل (الدالي) عام 2007 عندما رشحها الممثل (نور الشريف) للقيام بدور ابنته الكبرى (هبة)، ثم شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية كان منها فيلم (حلم العمر) عام 2008 مع المطرب حمادة هلال.

تابع مواقعنا