• بحث عن
  • معيدة أسوان صاحبة واقعة التحرش تطالب بتدخل الوزير والقومي لحقوق المرأة: “الموضوع متطبخ”

    أوضحت خلود أماني عبد المنعم، المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية، جامعة أسوان، وبطلة واقعة التحرش داخل لجنة الامتحان بالكلية، أنها تريد تدخل وزير التعليم العالي والبحث العلمي في هذه القضية، وكذلك المجلس القومي لحقوق المرأة.

    وأضافت لـ”القاهرة 24″ أن جامعة أسوان كلها تساند الطالب محمود متولي، المتهم بالتحرش بها، ليس لأن الجامعة تقف بجانبه وإنما حفاظا على اسمها.

    وتابعت: “محتاجة أقول إن الموضوع كله متطبخ لأن من 12 يوم ماكنش حد يعرف الموضوع أصلا، وأول ما جه اسم الجامعة، تدخلوا حفاظا على اسم الجامعة لا حفاظا علي ولا على الولد، مش هاممهم غير المصلحة الشخصية، حتى إن العميد مش متدخل خالص، ورئيس الجامعة خايف على اسمه ونفسه وعنده قلق إنه يطلع يتكلم وبيدوس على كل اللي تحته، مش مشكلة”.

    وأردفت المعيدة، القضية قائمة والشهود موجودون والتحقيقات مستمرة في النيابة، ومقولة إن “الولد غلبان متطلعش منه حاجة زي كده” هي شهادة وأي شخص من عائلته يشهد بها هذا أمر طبيعي، لكنه فعل الخطأ ولا بد من المحاسبة.

    ونفت خلود أماني، أي تدخل من زوجها في القضية، فهو بعيد كل البعد عن الموضوع، وما شيع حول تدخل زوجها بنفوذه في القضية أمر خاطئ تماما، وهي في انتظار تحديد جلسة الحكم على الطالب محمود متولي.

    بعد حبسه على ذمة التحقيقات.. قصة اتهام معيدة لطالب بالتحرش بها داخل لجنة الامتحان بجامعة أسوان

    وفي وقت سابق، اتهمت معيدة بجامعة أسوان، أحد الطلاب بالتحرش بها أثناء مراقبتها على لجنة امتحان تدريب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات بعد تحرير محضر رسمي بالواقعة.

    أصدقاء طالب كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان دشنوا هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي حمل عنوان “حق محمود متولي فين”، يدافعون من خلاله عن صديقهم محاولين تبرأته من تهمة التحرش بالمعيدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق