• بحث عن
  • ريال مدريد يعير حارسه أندريه لونين إلى أوفييدو لنهاية الموسم

    إبراهيم سعد

    أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خروج أندريه لونين حارس مرمى الفريق، من أجل خوض تجربة جديدة بدلا من استمرار اللاعب على مقاعد البدلاء دون الاستفادة الفنية أوالمادية منه.

    وأعير “لونين” لفريق ريال أوفيدو، حتى 30 يونيو من العام الجارى 2020، وسبق لحارس الريال الشاب،خرج للإعارة إلى نادى بلد الوليد مطلع الموسم الماضى لمدة عام، لكن عاد إلى ريال مدريد نظرا لأنه لم ينال مدرب الفريق، ليغادر الملكى من جديد معارا من أجل الحصول على فرصة أكبر فى المشاركة ومزيد من الخبرات.

    وكان ريال مدريد، قد تعاقد مع لونين لمدة 6 مواسم قادما من زوريا لوهانسيك الأوكراني، ويعد أول حارس مرمى أوكرانى يحترف خارج بلاده فى التاريخ، حيث لم يسبق لأى حارس يحمل الجنسية الأوكرانية الاحترف فى بالخارج.

    راموس مهدد بالغياب عن ريال مدريد 15 يومًا بسبب الإصابة

    بات فريق ريال مدريد الإسباني، مهددًا بفقدان سيرجيو راموس قائد الفريق لمدة 15 يومًا بسبب الإصابة.

    وتعرض قائد الفريق للإصابة خلال مباراة ريال مدريد والأتلتيكو في السوبر الإسباني، والتي أقيمت بينهما الأحد الماضي في السوبر الإسباني.

    ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن راموس تعرض للإصابة في كاحله الأيمن خلال مباراة ريال وأتلتيكو ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق في لفترة من 10 إلى 15 يومًا.

    وأشارت، إلى أن راموس سيخضع لفحص طبي لتحديد حجم إصابته وموقفه من المشاركة في المباريات المقبلة.

    ومن المقرر، أن يستضيف ريال مدريد على ملعب سنتياجو برنابيو نظيره إشبيليه في الخامسة مساءً، السبت المقبل ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

    ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني على حساب أتليتكو مدريد (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق