السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع تروج لعرض مسلسلها الجديد “بنت القبائل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يناير/2020 - 01:16 م

روجت الفنانة حنان مطاوع لعرض مسلسلها الجديد، والذي من المقرر بدء عرضه غدًا على قناة “الحياة”، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشرت فيديو برومو المسلسل، وعلقت عليه قائلة: “مسلسل بنت القبائل من بكرة على قناة الحياة الساعه 9 والحياة مسلسلات الساعه 10 يارب يعجبكوا”.

وتجسد حنان “رحيل” وهي شخصية المرأة الفارسة الصعيدية، وتدور معظم مشاهدها مع الفنان محمود عبد المغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور.

خارج السباق الرمضاني.. حنان مطاوع تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد (فيديو)

كما ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات 45 حلقة وتدور في إطار الدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

ويشارك في تمثيل المسلسل كل من حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود مغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخا، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي” و”الجابري”.

وتعيش حنان حالة من النشاط الفني حيث بدأت عام 2020 بعرض فيلم “يوم وليلة” مع الفنان خالد النبوي يوم 6 يناير الماضي، ويعرض مسلسل “بنت القبائل” على قناة “الحياة” و “الحياة مسلسلات” بدءً من الغد.

بـ”مسلسل وفيلم”.. حنان مطاوع تستقبل 2020 وتصفها بـ”بداية خير”

ويعد مسلسل “لمس أكتاف” آخر أعمال حنان الفنانية، الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق وهو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، ‏‏كرم جابر، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، ‏مجدي فكري، شريف ‏‏الدسوقي وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ‏إخراج حسين ‏‏المنياوي.

تابع مواقعنا