• بحث عن
  • سمير غانم حديث “جوجل” بسبب مسرحيته الجديدة “الزهر لما يلعب” (فيديو)

    سهر عوض

    تصدر الفنان الكبير سمير غانم ، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” في مصر، وذلك بعدما طُرح البرومو الرسمي لمسرحيته الجديدة “الزهر لما يلعب”، والتي من المقرر عرضها على مسرح مكتبة مصر الجديدة.

    وتعرض المسرحية في الفترة من 23 إلى 26 يناير 2020، وتتراوح أسعار التذاكر مابين 150، 200، 300، 400، 500 جنيه، على أن يبدأ العرض للجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً.

    “الزهر لما يلعب” بطولة الفنانة شيرين، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا،  وهي من إخراج طارق الإبياري، وإنتاج وتأليف أحمد الإبياري.

    ويعود الفنان الكبير للعمل المسرحي بعد غياب دام لخمس سنوات، حيث كانت آخر أعماله المسرحية، مسرحية “سيبوني أغني”، عام 2015.

    تفاصيل مسرحية سمير غانم

    إيمي طلعت زكريا تكشف تفاصيل مسرحيتها الجديدة مع سمير غانم (خاص)

     وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا، تفاصيل مسرحيتها الجديدة مع الفنان الكبير، والتي شوقت الجمهور لها من خلال نشر صورة من الكواليس عبر الـ”انستجرام” الخاص بها.

    وقالت إيمي لـ”القاهرة 24“، إن العمل عبارة عن مسرحية جديدة لها، وتحمل اسم “الزهر لما يلعب”، وتدور أحداثها في إطار كوميدي، ويشاركها من النجوم كل من الفنان الكبير، والفنانة شيرين، إيمان السيد، طارق الإبياري، رضا حامد، أحمد سعد ميشو، اشترك في تأليف الأغاني إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وديكور حازم شبل.

    وأضافت إيمي، أن فريق العمل يجري حاليًا البروفات اللازمة على مسرح مصر الجديدة، كما أن المخرج أحمد الإبياري يقدم الفنان الكبير وشيرين بشكل مختلف عما قدمه الثنائي من قبل في مسرحية “المتزوجون”، بالإضافة لعدد من الأغاني الاستعراضية، وأوضحت أن العرض سيكون خلال أوائل يناير القادم.

    يشار، أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا الفنية، مشاركتها في مسرحية “عربي منظرة”، والمسرحية بطولة سامح حسين، إيمان السيد، وسليمان عيد، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج هشام عطوة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق