الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: “بحب ألبس المُلفت وأدخل الأماكن الناس تبص عليا” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 19/يناير/2020 - 11:36 م

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسلوبها في اختيار ملابسها وخاصةً الفساتين، أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث.

وقالت: “بحب أختار اللي يليق عليا ويعجبني والمُلفت، وبحب أدخل الأماكن الناس تبص علي وتلتفت لوجودي”.

كما أعلنت تعرضها لمساومة من قبل محمد مختار، للتنازل عن قضايا النفقة والمدارس للبنات، مقابل الباسبور الإنجليزي، ولكنها رفضت ذلك.

وأضافت أن الميزة في تجربة زواجها الأولى منه والتي استمرت 12 عاما، هو وجود ابنتيها ياسمين ونانسي، وأسوأ شيء في تلك العلاقة هو ضياع أجمل سنين عمرها.

على خطى والدتها ..ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بظهورها بملابس جريئة 

وفي سياق منفصل، تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “دماغ شيطان” مع الفنان باسم سمرة، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي يوم 22 يناير المقبل، وعرضه الخاص غدًا بسينما الميراچ في منطقة التجمع الأول.

تدور أحداث الفيلم حول تعرض أسرة لحادث كبير نري كيف يتم التعامل معه، وخلال ذلك تحدث لأحد أفراد الأسرة مشاكل كثيرة كلها تأتي صدفة.

رانيا يوسف تتصدر بوستر “دماغ شيطان” وتعلن موعد طرحه بدور العرض

ويشارك في تمثيل الفيلم كل من سلوي خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة، والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

وكانت الشركة النتجة أعلنت خلال الفترة الماضية عن طرح الفيلم يوم 25 ديسمبر الماضي، ليتزامن مع احتفالات الكريسماس، ولكنها قررت تأجيل الطرح إلى 22 يناير الجاري.

تابع مواقعنا