السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤدب وليد أزارو بالتجميد بسبب الزمالك.. ويضحي بجيرالدو (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 04:14 م

تطورت الأزمة بين النادي الأهلي ووليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب رفض الأخير الموافقة على عرض الاتفاق السعودي للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وطلب الاتفاق السعودي، الحصول على خدمات أزارو على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن المغربي رفض بسبب قلة المقابل المادي وطلب الحصول على الاستغناء الخاص به من الأهلي لتحديد مصيره بنفسه.

ويرفض الأهلي شكلًا وموضوعًا، التفريط في خدمات أزارو نهائيًا، خوفًا من انتقاله إلى الزمالك وخوفًا من ثورة الجماهير إذا تم الاستغناء عن اللاعب مجانًا، في حين تم رفض بيعه الموسم الماضي مقابل 10 ملايين دولار.

وعلم “القاهرة 24″، أن الأهلي اتخذ قرارًا بتجميد وليد أزارو حتي نهاية الموسم وعدم مشاركته في المباريات مع الفريق الأحمر والاكتفاء بتواجده في التدريبات فقط وعدم دخوله قائمة المباريات محليًا أو إفريقيًا.

مرحلة جديدة من المفاوضات بين الأهلي ووليد أزارو.. وظهور تركي آل الشيخ

وجاء ذلك، بسبب رفض أزارو الانتقال إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لحل الأزمة القائمة بوجود 6 لاعبين أجانب بالقائمة وضرورة رحيل أحدهم لقيد السنغالي أليو بادجي القادم من رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 مواسم ونصف.

ويسعى مسؤولو الأهلي إلى إعارة جيرالدو أو الاستغناء عن خدماته نهائيًا، لحل الأزمة القائمة وبقاء وليد أزارو بالقائمة ولكن مع تجميده وعدم مشاركته في المباريات محليًا وإفريقيًا.

ويضم الأهلي بين صفوفه 6 أجانب حاليًا هم: التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج والسنغالي أليو بادجي والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالد ودا كوستا.

أمير مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من ضم وليد أزارو

تابع مواقعنا