الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 20/يناير/2020 - 12:29 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الزمالك ومازيمبي القادمة، في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستضيف الزمالك مباراة مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر، أن تقام المباراة بين الزمالك ومازيمبي على قناة “بي إن سبورتس 2”.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يحتل مازيمبي الصدارة برصيد 10 نقاط.

وواصل الزمالك تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة مازيمبي بعد تاجيل مباراة المصري في الدوري الممتاز.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بخصم “مكافأة الكونفيدرالية” لقيد كاسونجو

 

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم السبت الماضي، تأجيل مباراتي الزمالك مع المصري المحدد لها 20 يناير الحالي والأهلي مع إنبي المحدد لها 22 يناير، ضمن مسابقة الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

جاء ضمن اعتبارات القرار أن التعديلات التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مؤخرًا، قد ساهمت في زيادة الضغط على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وانطلاقًا من الشفافية التي يعتمدها الاتحاد في عمله ودعمًا للأندية المصرية المشاركة في البطولات الخارجية، والتي تتسم مواقفها بالحساسية في تلك البطولات.

كما تزامن القرار مع الخطاب الوارد من هيئة ستاد القاهرة يطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي لما بعد يوم 25 يناير، لارتباطه بالتزام طوال الفترة من 21 حتى 25 يناير الحالي.

وكانت إدارة المسابقات قامت بمراجعة مواقف كل الأندية المصرية المشاركة في بطولات خارجية، على ضوء التعديلات التي أجراها مؤخرًا الاتحاد، حيث اطمأنت لموقف بيراميدز متصدر مجموعته في الكونفيدرالية، كما أن قرعة البطولة العربية قد أوقعت ناديي الإسماعيلي والاتحاد السكندري المصريين في مواجهة بعضهما، مما يعني أن ناديًا مصريًا سيصعد.

بعد تأجيل مواجهة المصري.. الزمالك يواصل تدريباته  استعدادًا لمازيمبي

تابع مواقعنا