الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي ينشر صورة لنجمة عالمية تشبه ياسمين عبد العزيز.. ويعلق: “هذا ذوقي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 05:52 م

ضجة كبيرة أحدثتها صور الفنان الشاب أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز، والتي جمعتهما في عيد ميلادها، بعدما خمن الجمهور وجود علاقة عاطفية تجمعهما.

وعاد ونشر اليوم العوضي صورة عبر صفحته على “انستجرام”، للنجمة كاثرين زيتا جونز، ليوضح من خلالها عن ذوقه في النساء، وعلق على الصورة: “هذا هو ذوقي Catherine zeta johnes”، ليقارن الجمهور بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز حيث قالت أغلب التعليقات: “النسخة الأجنبية من ياسمين عبد العزيز”.

أحمد العوضي وكاترين زيتا جونز
أحمد العوضي وكاترين زيتا جونز

 

وأثار الفيديو والصور التي نشرتها ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها برفقة أحمد العوضي، جدلًا كبيرًا، خاصة أن وجوده في الصور التي نشرها توحي بكثير من العلاقة الوطيدة بينهما، وظهورهما سويا كان في الصور بشكل لافت لأنظار الجمهور، وهو ما أثار فضول محبي النجمين بشكل أكبر، حيث تساءل الجمهور عن هوية العلاقة التي تربط بين ياسمين والعوضي، فمنهم من خمن زواجا قريبا أو أنهما على علاقة حاليًا لكنهما لم يعلنا عنها، خاصة أن العوضي أعلن عن فسخ خطبته مؤخرًا.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد وحسب، ولكن البعض ربط بين احتمال وجود قصة حب جمعت بينهما، خاصة بعدما شاركا سويا خلال السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “لآخر نفس”، الذي يعد أول عمل فني جمعهما، ورجح البعض أن يكون هذا العمل نقطة انطلاق قصة الحب بينهما.

وأرجع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الاحتمال إلى العديد من الأسباب من أهمها، ما قالته الفنانة ياسمين عبد العزيز عن مواصفات فتى أحلامها خلال استضافتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي”.

خلال الفترة الماضية، والتي أكدت خلاله أنه أقرب لاستايل أحمد زكى قائلة “مليش أنا فى العيون الخضرا والشعر الأصفر”، وشددت على أنها لازم تحب وتتحب، ولهذا الأمر تم الربط بين شكل واستايل أحمد العوضي وأحمد زكي بالفعل بينهما تقارب ومن هذا نجد أن أحمد العوضي هو الأقرب لفتى أحلام ياسمين عبد العزيز.

تابع مواقعنا