الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر قائمة أسعار تذاكر حفل وائل جسار وهيفاء وهبي بفندق الماسة في عيد الحب

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 21/يناير/2020 - 08:42 م

يستعد كل من النجم اللبناني وائل جسار والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي كبير بفندق الماسة بمدينة نصر، 14 فبراير المقبل، وذلك للاحتفال مع الجمهور بعيد الحب.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 4 فئات، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 1500 جنيه، والثانية 2000 جنيه، والثالثة 2500، وتسجل الفئة المميزة 5000 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم كل منهما مجموعة من الأغاني المفضلة لدى الجمهور.

بإطلالة مثيرة.. هيفاء وهبي تشعل حفل ليلة رأس السنة 2020 

وفي وقت سابق، تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أولى حفلاتها برأس السنة 2020 داخل أحد الفنادق بإطلالة مثيرة بفستان سواريه أخضر مفتوح ولون شعر أصفر.

وقدمت هيفاء عدد كبير من أغانيها الاستعراضية المميزة منها “يا ابن الحلال”، “رجب”، “أنا هيفا” وغيرها ممن طالب بها المعجبين على مدى ساعة ونصف الساعة.

هيفاء وهبي بالمقدمة.. تعرف على أجور نجوم لبنان في حفلات ليلة رأس السنة

وتميز الحفل بأجواء الرقي للمنتج محمود حنفي وإشرف نورا حنفي التي تألقت بسواريه من تصميم العالمي هاني البحيري لعام 2020 وشارك في إحياء أولى فقراته المطربة نجوان والراقصة انستازيا.

كما أحيا أيضا النجم وائل جسار، مؤخرا حفلا غنائيا فى رأس السنة، الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من محبيه ومعجبيه، وبعض الشخصيات العامة وسيدات المجتمع وبعض الإعلاميين فى حفل كامل العدد، وقدم جسار ما يقرب من 13 أغنية، أبرزهم خلينى ذكرى، أوعدك، الحكاية، توعدينى ليه، رسالة حب مرمية، وغيرها من الأغانى التى يتفاعل معها الجمهور .

وقدم مؤخراً النجم وائل جسار أغنية “ايه اللي وصلنا لكدة” تتر مسلسل “حواديت الشانزليزيه” الذى عرض على شاشة on e من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، كما قدم حفلا غنائيا ناجحاً خلال فاعلات موسم الرياض برعاية هئية الترفية السعودية، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

تابع مواقعنا