السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 22/يناير/2020 - 11:57 ص

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، العديد من الاتصالات خلال الأيام الماضية؛ استعدادًا لمواجهة الهلال التي تقام في السودان أول فبراير المقبل، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتواصل عبدالحفيظ وعدلي، مع السفير حسام عيسي، سفير مصر لدى السودان، للتنسيق مع السفارة المصرية فيما يخص استقبال بعثة الأهلي وفندق الإقامة ووسائل التنقل وملاعب التدريب.

وقام الثنائي بإجراء اتصالات مكثفة مع اتحاد الكرة السوداني؛ للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة النجم الساحلي في القاهرة يوم 26 يناير الجاري على استاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات، قبل السفر إلى السودان لمواجهة فريق الهلال.

وفي وقت سابق، قرر النادي الأهلي تغليظ عقوبة صالح جمعة لاعب الفريق، بعد غيابه عن تدريبات المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

وغاب اللاعب عن تدريبات الأهلي لمدة 10 أيام على خلفية خلافاته مع رينيه فايلر مدرب الفريق، قبل أن يشن اللاعب هجومًا على  السويسري بعد استبعاده من المشاركة في المباربات.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وقع غرامة مالية على صالح جمعة 50 ألف جنيه بعد غيابه بسبب 5 أيام إلا أن اللاعب لم يلتزم واستمر في غيابه ليغلظ الأهلي العقوبة، لتصل إلى 50 ألف جنيه على غياب اليوم الواحد،ويبلغ إجمالي الغرامة المالية على اللاعب بعد غيابه 10 أيام إلى 500 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا

استياء بين جمهور الأهلي من “تذكرتي” بسبب حضور مباراة النجم (صورة)

28 مارس.. الأهلي يشارك في مهرجان اعتزال طارق التائب بالسعودية

تركي آل الشيخ يطالب رسميًا بحسم موقفه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي (خطاب رسمي)

تابع مواقعنا