• بحث عن
  • نهاية تجربة “جوارديولا الغلابة”.. رحيل رضا عبد العال عن تدريب بلدية المحلة

    ياسمين حسين

    أعلن نادي بلدية المحلة، قبول استقالة رضا عبد العال من تدريب الفريق، والتي تقدم بها بعد الخسارة التي تلقاها على يد ألعاب دمنهور بهدف دون رد.

    وأعلن إدارة النادي التعاقد مع رمضان السيد المدير الفني السابق لفريق النجوم، لخلافة عبد العال في مهمة تدريب الفريق الذي يخوض منافسات دوري الدرجة الثانية.

    وتولى عبد العال مهمة تدريب المحلة بعد رحيل كرم جابر، الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام المنصورة، إلى أن لحق به لاعب الزمالك الأسبق.

    وتلقى بلدية المحلة الهزيمة على يد ألعاب دمنهور، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز “ب”، لتكون الهزيمة الثانية للفريق تحت قيادة عبد العال.

    جماهير بلدية المحلة تهاجم عبد العال بعد الخسارة من دمنهور 

    هاجم جمهور فريق بلدية المحلة، مدرب الفريق رضا عبد العال، بعد خسارة الفريق اليوم الثلاثاء أمام دمنهور على ملعب الأخير بهدف نظيف.

    وهاجم الجمهور رضا عبد العال، بعد الخسارة من دمنهور بالجولة الثانية عشر بمجموعة بحري بالدرجة الثانية، ما دفع المدير الفني للرد على الجماهير.

    يذكر، أنها ليست المرة الأولى التي يهاجم من خلالها جماهير بلدية المحلة مدرب الفريق رضا عبد العال بسبب النتائج، حيث هاجمته من فترة وتقدم باستقالته إلى مجلس الإدارة قبل أن يعود في استقالته مجددًا ويكمل مشواره التدريبي مع بلدية المحلة.

    ويحتل بلدية المحلة المركز السابع برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 4 مباريات والتعادل في 4 مباريات.

    اقرأ أيضا

    “خناقة” بين لاعبي الغزل والبلدية في ديربي المحلة.. وطرد عبد العال 

    رضا عبد العال لـ”مرتضى منصور”: رحيل أمير أولى خطوات إصلاح الزمالك 

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق