• بحث عن
  • محمد إمام: “شكرًا إنكم خليتوا لص بغداد الفيلم رقم واحد في مصر” (صورة)

    منى محمد

    أعرب النجم محمد إمام، عن سعادته البالغة، للنجاح الذي حققه فيلمه الجديد”لص بغداد”، والذي بدأ عرضه في السينمات يوم الأربعاء الماضي.

    ونشر إمام صورة جديدة له، عبر حسابه بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “شكرًا ليكم إنكم خليتوا لص بغداد الفيلم رقم واحد في مصر، شكرًا على كلامكم وحبكم واستقبالكم العظيم للفيلم، الفيلم من الأسبوع القادم في كل سينمات الوطن العربي، واستنوني في دبي يوم 29 يناير، وفي الأردن يوم 31 علشان أفتتح الفيلم معاكم”.

    محمد إمام
    محمد إمام

    وحقق فيلم “لص بغداد” نجاحًا ملحوظًا  بعد عرضه بيومين، حيث تخطت إيراداته حاجز الـ2 مليون و157 ألفًا و247 جنيهًا، بحسب بيان إصدرته شركة “سينرجي فيلمز” في يومه الثاني على التوالي.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة، حول مغامرة كوميدية بعد أن يتجه أبطال الفيلم لكشف الغموض حول مقبرة الإسكندر الأكبر، الذي بذل العالم مجهودًا كبيرًا لمعرفة سرها منذ قرون طويلة.

    تخطت 2 مليون جنيه.. إيرادات فيلم محمد إمام “لص بغداد” في ثاني أيام عرضه

    ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانن بجانب محمد إمام، وهم ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن “توتا”، صلاح عبد الله، أمينة خليل، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج “سينرجي فيلمز”.

    عرض فيلم “لص بغداد” في 300 دور عرض بالوطن العربي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق