الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق في تزوير محضر مجلس إدارة مستشفى جمصة (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 24/يناير/2020 - 07:45 م

اشتكى أعضاء بمجلس إدارة مستشفى جمصة المركزي، من عدم إخطارهم بصفتهم أعضاء من غير العاملين بالصحة، باجتماع إدارة المستشفى الأخير وتزوير توقيع أحدهم على محضر الاجتماع دون علمه، بالحضور والموافقة في المحضر على القرارات الصادرة في الاجتماع.

نص محضر الاجتماع الذي حصل “القاهرة 24” على صورة منه، تعيين نائب مدير للمستشفى وتعيين وكيل، وطلب صرف مبلغ 40 ألف جنيه لشراء مستلزمات طبية، ومبالغ مالية أخرى لأعمال صيانة بالمستشفى.

وبحسب صورة المحضر، فتم الموافقة على صرق مبلغ 3 الآف جنيه لترخيص الأشعة والانتهاء منه، و5 آلاف جنيه لعمل تقرير مبدئي من قبل كلية الهندسة لتحديد أماكن لمنظومة الحريق، وصرف حوافز إشراف، وصرف نسبة 48% من صندوق تحسين الخدمة.

ووصف الأعضاء الثلاثة من خارج المستشفى في مجلس الإدارة، وهم “بهاء الخضري”، رجل أعمال، وعمرو الحسيني”، رجل أعمال، وعادل التراوي، رئيس جمعية السلسول الخيرية، الاجتماع بأنه باطل لأنه “سري” ونفذ دون إخطارهم والتوقيع باسم أحدهم دون علمه.

من جانبه، أحال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، الشكوى إلى الشئون القانونية للتحقيق فور تلقيها على تطبيق “واتس آب”، واستمعت الشئون القانونية لأقوال الأعضاء الشاكين، لاتخاذ إجراءاتها اللازمة.

تابع مواقعنا