الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في كواليس “ونحب تاني ليه” استعدادًا لرمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/يناير/2020 - 02:12 م

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، جمورها بصورة من كواليس تصوير مسلسلها “ونحب تاني ليه”، والذي بدأت تصويره في حي الزمالك بالقاهرة.

واكتفت ياسمين بالتعليق على الصورة بكتابة اسم المسلسل، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني القادم عام 2020، وظهر معها في الصورة كريم فهمي.

ياسمين عبد العزيز من كواليس ونحب تاني ليه
ياسمين عبد العزيز من كواليس ونحب تاني ليه

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم، شريف منير، كريم فهمي، ليلى عز العرب، سوسن بدر، سمر مرسي، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

وتدورر أحداث المسسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، حيث تظهر ياسمين ام لطل في السابعة من عمره، وطليقة للفنان شريف منير، وحدث الطلاق بسبب زبادة حدة المشاكل بينهما، ليناقش المسلسل قضية مجتمعبة مهمة وهي طلاق الزوجين وما يترتب عليه من نتائج سلبية.

كريم فهمي يحتفل بانطلاق تصوير “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز وشريف منير (صورة)

وتتخلل المسلسل بعض المواقفر الكوميدية، الناتجة من عفوية ياسمين عبد العزيز والنجوم الشباب، وهو من إنتاج شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويعد هذا تعاونها الثالث مع الشركة المنتجة بعد مسلسلاتها “هربانة منها”، “لآخر نفس”.

يذكر أن آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز، كانت مسلسل “لآخر نفس”، الذي عُرض في رمضان السابق، وشارك معها البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، إيهاب فهمي، حازم إيهاب، ثراء جبيل، وغيرهم، وهو من تأليف أمبن جمال وعبد الله حسين وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام علي.

بعد الحديث عن علاقتها بأحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز: لازم نحب تاني

تابع مواقعنا