الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الحديث عن علاقتها بأحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز: لازم نحب تاني (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 22/يناير/2020 - 10:06 م

احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز، ببدء تصوير مسلسلها الجديد “ونحب تاني ليه”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج “سينرجي”.

ونشرت ياسمين منذ قليل، صورة من احتفالها مساء أمس مع صناع العمل ببدء التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلقت عليها قائلة: “ونحب تاني ليه؟.. عشان لازم نحب تاني ? رمضان 2020″.

وربط الجمهور التعليق الذي كتبته الفنانة على الصورة، بأنها تمهد لإعلان ارتباطها من النجم أحمد العوضي، والذي أثار جدلًا واسعًا الأيام الماضية، بسبب ظهوره معها في حفل عيد ميلادها، مما أدى إلى تساؤلات الجميع حول هذه العلاقة.

وجاءت تعليقات متابعي ياسمين على الصورة كالتالي: “دا تمهيد ولا إيه؟، طبعًا ياروحي لازم تحبي وتتهني ياعمري، نكدب لو قولنا مبنحبش، مبروك ياحبيبتي على المسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا”، وغيرها من التعليقات والتلميحات.

 

ياسمين عبد العزيز تحتفل ببدء تصوير ونحب تاني ليه
ياسمين عبد العزيز تحتفل ببدء تصوير ونحب تاني ليه

ولم يتوقف الجدل عند هذا الحد، حيث نشر النجم أحمد العوضي أمس صورة عبر صفحته على “انستجرام”، للنجمة كاثرين زيتا جونز، ليوضح من خلالها عن ذوقه في النساء، وعلق على الصورة: “هذا هو ذوقي Catherine zeta johnes”، ليقارن الجمهور بينها وبين النجمة ياسمين عبد العزيز حيث قالت أغلب التعليقات: “النسخة الأجنبية من ياسمين عبد العزيز”.

وأثار الفيديو والصور التي نشرتها ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها برفقة أحمد العوضي، ضجة كبيرة، خاصة أن وجوده في الصور التي نشرها توحي بكثير من العلاقة الوطيدة بينهما، وظهورهما سويا كان في الصور بشكل لافت لأنظار الجمهور، وهو ما أثار فضول محبي النجمين بشكل أكبر، حيث تساءل الجمهور عن هوية العلاقة التي تربط بين ياسمين والعوضي، فمنهم من خمن زواجا قريبا أو أنهما على علاقة حاليًا لكنهما لم يعلنا عنها، خاصة أن العوضي أعلن عن فسخ خطبته مؤخرًا.

وكان قد تشارك كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي فس مسلسل “لآخر نفس” رمضان الماضي، وهو تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.

وشارك في بطولته: فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، إسماعيل شرف، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش.

أحمد العوضي ينشر صورة لنجمة عالمية تشبه ياسمين عبد العزيز.. ويعلق: “هذا ذوقي”

“في بينكم حاجة”.. أحمد العوضي يثير الجدل بعد احتفاله مع ياسمين عبد العزيز (صور)

 

تابع مواقعنا