الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مسجلين خطر قتلوا سمكري دهسًا أسفل ميكروباص في مشاجرة بينهم بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
أخبار
السبت 25/يناير/2020 - 01:12 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بحبس ثلاثة مُسجلين خطر لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل سمكري، في العقد السادس من العمر، إثر تعرضه للدهس أسفل عجلات سيارة أجرة ميكروباص أثناء مشاجرة بينهم بالمجاورة الثامنة والثلاثين بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

البداية، كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بجوار سنتر المجاورة الثامنة والثلاثين بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين قيام سائق سيارة أجرة “ميكروباص” بدهس ثلاثة أشخاص، ما تسبب في إصابة اثنين ووفاة أحدهم، ويُدعى “مصطفى عوجا” سمكري سيارات؛ إثر سقوطه أسفل عجلات السيارة.

وتوصلت تحريات رجال مباحث القسم، برئاسة الرائد محمد عبد الغفار، رئيس المباحث، وإشراف العميد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، بإشراف العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، إلى أن الواقعة بدأت بنشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين ثلاثة من العناصر الخارجة عن القانون، أحدهم يُدعى “أحمد.ع” وشهرته “القزعة”، حيث تطور الأمر إلى قيام القزعة باستقلال السيارة ودهس المتشاجرين معه وأحد المواطنين تصادف وجوده، ما أسفر عن وفاة الأخير وإصابة طرفي المشاجرة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بحبس القزعة والمصابين الاثنين على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا