السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تستعيد ذكريات بداياتها: “أهلي كانوا رافضيين.. وكنت بدور على اسم جديد” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 25/يناير/2020 - 02:20 م

استرجعت الفنانة زينة، ذكريات بداياتها في مجال الفن، من خلال نشرها مجموعة صور لها كانت على غلاف مجلة “سيداتي سادتي”، عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وكانت زينة في تلك الفترة تبحث عن اسم جديد لها، فاسمها الأصلي هو وسام رضا، وكتبت زينة في تعليقها على الصور، لتمازح جمورها “قمر من يومي صح؟”.

 

View this post on Instagram

 

الصورة دي كان عندي ١٦ سنه كنت لسه مامثلتش بس كان جاري اكتشافي ? كنت هاعمل فيلم اسمه (مزكرات مراهقة) بس اهلي منعوني قبل التصوير بيوم واحد ? وكنت لسه ماغيرتش اسمي ? المجلة دي كانت رئيسة مجلس الإدارة دكتورة #هالة_سرحان حبيبتي ❤️ حاسة اني ما اتغيرتش من وقتها ولا ايه رأيكم ؟ ؟؟؟قمر من يومي ??? وكان وقتها الماكيير #محمد_عبد_الحميد مش بيعمل غير للنجوم الكبار ? كان بيقولي انتي شبه شيريهان ?اكيد لا دي فمر ?

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Jan 25, 2020 at 12:12am PST

وكان آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم “الفلوس”، وشارك في بطولته تامر حسني، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، وغيرهم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج سعيد الماروق.

زينة تضع تامر حسني في موقف محرج بالعرض الخاص لفيلم “الفلوس”

وتصدر الفيلم عد عرضه بأيام قلائل شباك التذاكر، حيث وصلت إيراداته بعد ثلاثة أسابيع من عرضه 28 مليون 785 ألف جنيه، ودارت أحداث الفيلم في إطار أكشن يحتوي على نوع من الكوميديا بين الصاوي وتامر حسني.

ويناقش الفيلم قضية الطمع في المال، وما يمكن أن تسببه في تفرقة بين الإخوة والأصدقاء، وأن ذلك الطمع هو ما يتسبب في ضياع كل شيء.

بعد مرور 3 أسابيع.. تعرف على إيرادات فيلم “الفلوس” لتامر حسني

تابع مواقعنا