السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم آسر ياسين وأحمد أمين.. فنانين جدد يشاركون في تحدي “دوللي بارتون” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 12:27 م

انتشر تحدي “دوللي بارتون”، بين الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، حتى أصبح “تريند”، على موقع “الانستجرام”، وانضم فيه العديد من النجوم والإعلاميين الذين جعلوه أداة للتسلية والضحك مع الجمهور.

من أوائل هؤلاء الإعاميين الذين شاركوا لهذا التحدي كان رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، الذي نشر صورته للمشاركة فيه عبر حسابه بـ “انستجرام”، واكتفى بالتعليق عليها بكلمة واحدة، قائلًا: “أعتقد”.

رامي رضوان
رامي رضوان

كما شارك فيه الفنان أحمد أمين، الذي علق على الصور بطريقة كوميدية، قائلًا: “معنديش منهم غير انستجرام وفيس بوك ينفع وله حظي قليل في تحدياتي؟”، ولاقت الصورة العديد من التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين المحبين له.

أحمد أمين
أحمد أمين

ولم يتوقف “التريند” حيث شارك به الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي نشر صورته وعلق عليها قائلًا: “تحدي جديد ينضم إلى باقي تحديات حياتنا، ملحوظة: شوفوا الصورة التانية”، وختم تعليق طالبًا من الجمهور أن يقرؤوا الفاتحة لوالده “الساحر”، ولكل الذين فارقوا الحياة، قائلًا: “أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

وشارك في هذا التحدي المُسلي أيضًا، الفنان الشاب آسر ياسين، الذي نشر صورته وعلق عليها بطريقة تتناسب مع عفويته الشبابية قائلًا: “يلا بينا”.

آسر ياسين
آسر ياسين

وشارك فيه أيضًا أمس الفنانة الشابة مايان السيد، الذي نشرت صورتها وعلقت عليها قائلةً: “انضممت للتحدي، ولكن لا أملك حساب إلا على الانستجرام”.

مايان السيد
مايان السيد

وبدأ هذا التحدي الفنانة العالمية “دوللي بارتون” منذ أربعة أيام، الذي كانت السبب في انتشاره بين الباقيين عن غير قصد، وشارك في الكثير من النجوم الذين نشروا صورهم عبر مواقع الـ”سوشال ميديا” وكان برزهم مينا مسعوود، أحمد داوود، علا رشدي، محمد ممدوح، وغيرهم.

أبرزهم مينا مسعود وأحمد داوود.. فنانون شاركوا في تحدي دوللي بارتون 

تابع مواقعنا