الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. حفل توزيع جوائز الـGrammy في دورتها الـ62 بحضور أبرز النجوم العالميين

القاهرة 24
فن
الأحد 26/يناير/2020 - 05:25 م

يترقب محبي الموسيقى من جميع أقطار العالم حفل توزيع جوائز الـGrammy في دورته الـ62، المقام اليوم 26 يناير في “Staples Center” بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ويذاع الحفل على الهواء مباشرة على قناة CBS، ويحضر الحفل عددًا كبيرًا من النجوم العالميين.

وستقدم الحفل هذا العام النجمة العالمية أليشا كيز، وهي من قدمته أيضًا العام الماضي، وسبق وفازت 15 مرة بجوائز الجرامي، نظرًا للشعبية القوية التي تحظى بها.

ويشارك العديد من النجوم العالميين بعدد من الاستعراضات خلال الحفل أبرزهم كاميلا كابيلو، دوا ليبا، جون ليجند، ديمي لوفاتو، إريانا جراند، بيلي إيليش، شارلي ويلسون، براندي كارليل، بون رايت، جوين ستيفاني، ليل ناس إكس وغيرهم الكثيرين.

وحصدت النجمة العالمية ليزو على نصيب الأسد في عدد الترشيحات، حيث تنافس على 8 جوائز في هذا العام، بينما تنافس بيلي إيليش على 6 جوائز، ويتشارك معها في نفس العدد من الترشيحات النجم العالمي ليل ناس أكس.

وكان من المقرر أن تشارك النجمة العالمية تايلور سويفت باستعراض مفاجئ، ولكنها ستغيب عن الحفل، على الرغم من منافستها على 3 جوائز، وبالتالي يعد ذلك هو العام الرابع على التوالي الذي تغيب فيه عن الحفل، فكان آخر تواجد لها بحفل 2016.

تابع مواقعنا