الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. انتظام الونش وجنش يشارك في التقسيمة وتأهيل بن شرقي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 26/يناير/2020 - 02:18 م

يواصل الزمالك استعداداته، لخوض مواجهة وادي دجلة في الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البطولة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران بملعب طالبهم فيها بالتركيز في لقاء وادي دجلة وضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلي.

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بعملية إحماء بالركض حول الملعب من جميع اللاعبين.

بعدها، قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي بتقسيم اللاعبين أربع مجموعات، ولعب الكرة الطائرة كجانب ترفيهي لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط.

وأشرف كارتيرون بنفسه على التدريبات التأهيلية للاعب أشرف بن شرقي، ويعاني اللاعب من إصابة عضلية تعرض لها قبل انطلاق لقاء مازيمبي الكونغولي الأخير.

وخضع لاعبو الفريق لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي لتدريبات قوية تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق، كما خضع باقي اللاعبين لتدريبات إطالات تحت إشراف الفرنسي.

وأنهى عبد الله جمعة البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وانتظم اللاعب في بداية عمليه الإحماء مع زملائه في مران الفريق بعدها خضع لتدريبات بالكرة فرديه تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيلي.

ومن جهة أخرى، عاد محمود حمدي الونش للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، بعدما تغيب عن تدريبات الفريق أمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب وفاة جدته.

وشارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك  في التقسيمة الفنية للفريق، وخاض الحارس التدريبات كلاعب مع زملائه الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي.

وفي ذات السياق، خاض محمد أبو جبل جزء من المران مع زملائه تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، ثم خضع لعملية ركض حول الملعب بعدها أدى باقي المران بصالة الجيمانزيوم.

وكان فريق الزمالك قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى بصحبة مازيمبي الكونغولي.

تابع مواقعنا