• بحث عن
  • الإعدام شنقًا لسائق قتل زوج عشيقته بـ”مفك” في الشرقية

    الشرقية - إسلام عبد الخالق

    صدقت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد مهدي ومحمد سامي بده، وسكرتارية خالد إسماعيل، اليوم الاثنين، على قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقًا بحق سائق؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 71 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2012، بقتل زوج عشيقته.

    تعود تفاصيل القضية ليوم 8 ديسمبر 2012، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المبحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، بوصول “كريم ال. ر. م” 22 سنة، مجند، جثة هامدة.

    “الزوجة والعشيق وراء الجريمه”.. كشف غموض مقتل سائق شبرا

    وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “محمود. ف. ع” 24 سنة، سائق، مقيم بمدينة أشمون بالمنوفية، وذلك بتحريض من زوجة المجني عليه، لوجود علاقة آثمة بينها وبين المتهم، والذي اتفق معها على التخلص من الزوج حتي يبلغ مقصدهما وعلي أثر ذلك قامت الزوجة بإرشاد المتهم بخط سير زوجها، في أثناء توجه إلي وحدته العسكرية، فقام المتهم باستئجار سيارة وتتبع خط سير المجني عليه، وأثناء سيره في الطريق استوقفه وتعدي عليه بمفك حديد بمؤخرة الرأس حتي أفقده الوعي، وتركه جثة هامدة بنطاق دائرة العاشر من رمضان.

    وتبين قيام شقيق المجني عليه باكتشاف وجود علاقة آثمة عندما بحث في هاتف زوجة شقيقه، فوجد رقم المتهم فأبلغ الأجهزة الأمنية، التي ألقت القبض علي المتهمين، وقد تم محاكمة الزوجة في جلسة سابقة بالسجن المؤبد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق