الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تكشف سر غيابها عن البرامج التلفزيونية لمدة 10 سنوات (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/يناير/2020 - 12:02 ص

كشف الفنانة زينة، أن ظهورها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، يعد بمثابة الظهور الأول لها بعد مدة طويلة تصل إلى عشر سنوات، فضلت فيها البعد وتجنب الظهور في أي برنامج تلفزيونية.

وأضافت زينة خلال لقائها في برنامج “الحكاية” على قناة mbc مصر، أنها كانت تتجنب الظهور الإعلامي في البرامج بسبب صراحتها دون كذب أو تجميل، فيما نصحها كثيرون بأن تكذب وتتجمل في أثناء ظهورها في البرامج أو البعد عنها، لهذا فضلت البعد عن الظهور لعدم الكذب والنفاق، مؤكدة أن صراحتها كانت السبب في خسارتها كثيرين.

بعد عشر سنوات.. أول لقاء حواري لزينة مع عمرو أديب في “الحكاية” 

وأعربت زينة عن سعادتها النجاح الذي حققة فيلم “الفلوس”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم النجم تامر حسني، بالإضافة إلى خالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، والراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، ومي عز الدين، وعلي ربيع، وويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

“مُستعينة بمحمد صلاح”.. زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها السادس بحضور النجوم

فيلم “الفلوس” تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

تابع مواقعنا