• بحث عن
  • موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في الشرقية للفصل الدراسي الأول

    فاطمة الزهراء موسى

    يقدم “القاهرة 24″، لأولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول من العام الدرسي 2019/2020، والروابط التي سيتاح عليها النتيجة.

    وسيطرت حالة من الترقب والانتظار على أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020، وذلك بعد ظهورها في عدد من المحافظات وعلى رأسها محافظة الإسكندرية التي ظهرت منذ ساعات، وكذلك كفر الشيخ التي ظهرت منذ أيام.

    وحسب مصدر بمديرية التربية والتعليم بالشرقية، فإن كنترول الشهادة الإعدادية سينتهي من أعمال تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات خلال أيام، على أن تعلن النتيجة نهاية الأسبوع الجاري على الأكثر، حيث سيتم اعتمادها من المحافظ الدكتور ممدوح غراب وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية.

    نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020.. نسبة النجاح بلغت 85%

    وفي وقت سابق، اعتمد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة لعام 2019-2020.

    وبلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85421 طالبًا وطالبة، أما الحضور فقد بلغ عددهم 83395 طالبًا وطالبة ، أما عن نسبة النجاح فقد بلغت 85.2% بإجمالي عدد 71025 طالبًا وطالبة ، ووصلت نسبة النجاح بين البنين 81.7%، بينما نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت 88.6%، جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

    روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “عام” في المحافظات  

    المحافظة  الرابط
    محافظة القاهرة من هنا
    محافظة الجيزة من هنا
    محافظة الإسكندرية من هنا
    محافظة البحيرة من هنا
    محافظة كفر الشيخ من هنا
    محافظة سوهاج من هنا
    محافظة أسوان من هنا
    محافظة أسيوط من هنا
    محافظة المنوفية من هنا
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق