الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعلن جاهزية محمد الشناوي لمباراة الهلال السوداني

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 01:14 م

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن محمد الشناوي، حارس الفريق الأول، جاهز للسفر مع بعثة الأهلي إلى السودان؛ استعدادًا لمواجهة الهلال.

ومن المقرر، إقامة المباراة يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة الحاسمة التي يسعى الأهلي للفوز بها، والتأهل من خلالها إلى دور الثمانية؛ متصدرًا المجموعة الثانية التي تضم معه كلًا من النجم الساحلي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وأوضح مدير الكرة، أن الشناوي، أجرى الفحوصات الطبية اللازمة مؤكدًا، أن حالة اللاعب، مطمئنة وسيكون متواجدًا مع الفريق في رحلة السودان، المقرر لها الخميس المقبل.

وكان الشناوي، قد تعرض لإصابة أثناء مشاركته في مباراة النجم الساحلي يوم الأحد الماضي، وتدخل الجهاز الطبي، واستكمل الحارس الدقائق الأخيرة في المباراة  التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وتصدره لقمة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020.. مصير الشناوي وقرار الخطيب

وخضع الشناوي لأشعة وفحوصات طبية أمس كشفت عن تعرضه لإصابة بسيطة لن تمنعه من التواجد مع الفريق خلال رحلته إلى السودان.

ويجهز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجًا بدنيًا لتنفيذه في تدريبات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى السودان، يوم الخميس المقبل.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة اليوم من التدريبات للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الأربعاء على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الهلال.

وكان قد خصص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وحدات تدريبية خفيفة بالكرة في مران  أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الفوز الذي تحقق أول أمس على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

تابع مواقعنا