الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ4 لقاءات.. كريم عبد العزيز يعود تدريجيًا للبرامج التلفزيونية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 05:23 م

غاب الفنان كريم عبد العزيز عن الأضواء والظهور في برامج الـ”توك شو”، فكان يكتفي بأن تكون أعماله هي الشيء الوحيد الذي يريد أن يصل لجمهوره عنه، وتكون هي الفاصل بينه وبين الغير في الحكم عليه، دون التدخل في حياته الشخصية.

فحياته الخاصة ملك له وليست متاحة للجميع، كما أنه صرح أكثر من مرة بأنه لا يفضل طبيعة السوشيال ميديا، ومشاركة الجميع تفاصيل يومه مثل “ماذا أكل؟”، “أين ذهب؟”، “قابل من؟”،  لذلك فهو غير نشيط عليهم ولا يعيرهم اهتمام كأغلب الفنانين.

ولكن على غير عادته بدأ  كريم عبد العزيز مؤخرًا في الظهور في أكثر من برنامج، متحدثًا عن بعض الكواليس الخاصة بحياته وأعماله، فكانت الانطلاقة لظهوره بعد غياب أكثر من خمسة أعوام من بعد ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي، مع النجم أمير كرارة في برنامجه “سهرانين”، ووقتها علق بأنه وافق على الظهور فقط من أجله: “مبحبش البرامج بس جيت عشان أمير كرارة”، وكان ذلك اللقاء في شهر سبتمبر عام 2019.

ولم يمر سوى أكثر من شهر وعاد مرة ثانية في نهاية شهر أكتوبر مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها “القاهرة الآن”، وتطرق في الحديث عن جوانب من حياته الشخصية، بالإضافة إلى خطته السينمائية.

واستكمالًا لسلسلة اللقاءات الفنية، ففي شهر ديسمبر عام 2019، كان اللقاء الثالث مع برنامج “عرب وود”، وبهذا اللقاء ذكر أول أجر حصل عليه، وعن طبيعة علاقته ببعض الفنانين مثل أحمد السقا أحمد عز والزعيم، كما ذكر تواريخ ميلاد أبنائه، وتاريخ زواجه، والعديد من الجوانب الشخصية الآخرى.

وظهر للمرة الرابعة أمس، مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي يُعرض عبر شاشة “دي إم سي”، وكشف من خلاله عن الجزء الثالث لفيلمه “الفيل الأزرق”، وتفاصيل شخصيته بها، كما كشف عن تفاصيل فيلمه القادم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

كريم عبد العزيز عن أحمد السقا: علاقتنا بدأت من سنة 91 أيام الفنون المسرحية

كريم عبد العزيز عن “الفيل الأزرق 3”: “أنا اللى هكون ملبوس” (فيديو)

تابع مواقعنا