الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“دجلة” يتعاقد مع أنطوي في الميركاتو الشتوي.. وجونياس يحشد قوته لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 01:28 م

نجح مسئولو التعاقدات بنادي وادي دجلة في الحصول على خدمات الغاني رودني أنطوي، مهاجم فريق تسارسكو سيلو سوفيا البلغاري، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووقع رودني أنطوي على عقود انتقاله إلى صفوف وادي دجلة، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات ونصف لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافساته في الموسم المحلي، وقد أتم المهاجم الغاني اتفاقه مع الفريق، مقابل 125 ألف يورو.

وقد شارك أنطوي في 19 مواجهة، برفقة فريقه تسارسكو سيلو سوفيا، واستطاع إحراز 9 أهداف منذ بداية الموسم الحالي ضمن منافسات الدوري البلغاري.

ويستعد غزلان دجلة لمواجهة الزمالك، في الساعة السابعة من مسا اليوم على ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري من جولتها الخامسة عشر.

ويحشد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الدجلاوي قوة فريقه الضربة لمواجهة الفريق الأبيض.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

“محمد عبد المنصف، خالد وليد، رجب عمران، خالد رضا، عبد الله محمود، محمود مرعي، أحمد سعيد، مروان حمدي، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، محمد عبد العاطي، بسام وليد، عمرو صالح، حسام عرفات، بوزاس فاسيلوس، عبد الكبير الوادي، إبراهيم عايش، رفيق كابو، أحمد رمضان بيكهام، عمر ميرا، محمد رضا”

يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي وادي دجلة في المركز الـ12 برصيد 13 نقطة من 14 مباراة.

اقرأ أيضًا 

نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة إلى ستاد القاهرة

قبل مواجهة الثلاثاء.. تفوق كاسح للزمالك على وادي دجلة

تابع مواقعنا