الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الثلاثاء.. تفوق كاسح للزمالك على وادي دجلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 12:04 ص

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري غدا.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مشواره نحو القمة والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري من جديد، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بعد فوزه الأخير على نظيره الجونة بهدفين مقابل لا شيء.

بينما يأتي وادي دجلة في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الأخير على نظيره أسوان بثلاثية مقابل هدف.

ويتسلح الفارس الأبيض خلال لقائه أمام وادي دجلة بالأفضلية التاريخية على منافسه خلال مواجهات الفريقين السابقة.

وتعتبر مواجهة الغد هي رقم 19 في تاريخ مواجهات الزمالك ووادي دجلة، حيث سبق والتقى الفريقان في 18 لقاء ضمن مختلف المسابقات التي شاركا فيها.

قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة.. تواجد كاسونجو

واكتسح الزمالك نظيره وادي دجلة في تاريخ المواجهات بعدما استطاع تحقيق الانتصار في 11 مواجهة سابقة بينما حسم التعادل نتيجة 7 مباريات فقط .

استطاع لاعبو الفارس الأبيض إحراز 32 هدف في شباك وادي دجلة بينما سجل غزلان دجلة 12 هدف في شباك الزمالك.

فيما كانت أكبر نتيجة انتهت بها مواجهات الفريقين هي فوز الزمالك برباعية مقابل هدف ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس مصر، ورباعية مقابل هدفين في منافسات الدوري موسم 2018/2019.

كارتيرون يرفض رحيل نجم الزمالك.. ويطالب بقيده في القائمة الإفريقية

رفض الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل أي لاعب من الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعلم “القاهرة 24” أن كارتيرون طالب مسئولي مجلس إدارة القلعة البيضاء، بقيد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك في القائمة الإفريقية، لتدعيم صفوف الفريق خلال رحلته الإفريقية.

ورفض كارتيرون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة بعدما تقدم حرس الحدود بعرض للحصول على خدمات إمام عاشور، في ظل خروجه من حسابات كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

ويرغب نادي حرس الحدود بقيادة طارق العشري، ضم إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق العسكري.

تابع مواقعنا