الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل محمد رجب “الأخ الكبير” على شاشة “CBC”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 11:28 ص

شهدت الدراما المصرية، عرض عدة أعمال خارج السباق الرمضاني، والتي كان لها صدى واسعًا لدى الجمهور، ومن أبرزهم مسلسل “الأخ الكبير”، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رجب، فهو يقدم عمل اجتماعي يدخل إلى قلوب الناس سريعًا، مما جعله يتصدر مؤشرات بحث”جوجل” مصر، بشكل يومي تقريبًا.

ويعرض مسلسل “الأخ الكبير”، من يوم السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وإعادته تكون على ثلاث فترات، الأولى في الحادية عشر مساءً على شاشة “سي بي سي دراما”، والثانية في صباح اليوم الثاني الساعة الحادية عشر صباحًا، عبر شاشة “سي بي سي”، ويُعرض مرة أخرى عبر قناة “سي بي سي دراما” في الثانية مساءً.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي حول شاب يُدعى “حربي”، الذي يجسد شخصيته محمد رجب، وهو الأخ الأكبر لأختين اللتين يجسد دورهما هبة مجدي والطفلة جنى محمد، ويواجه حربي العديد من الظروف الصعبة في حياته، ولكنه يتصدى لها حتى يتخلص من أزماته واحدةً تلو الآخرى.

ولكن مع الوقت، تزداد الصِعاب وتتفاخم الظروف القاسية حوله، ويحاول جاهدًا أن بتغلب عليها، ومع ذلك فهو يهتم لأمر أختيه وأبيه، ويجسد دور أبيه الفنان أحمد حلاوة.

“الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، هبة مجدي، جنى محمد، هاجر أحمد، عبير صبري، أيتن عامر، أحمد حلاوة، محمد عز، دينا فؤاد، راندا البحيري، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

دينا فؤاد تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل “الأخ الكبير” مع محمد رجب

تابع مواقعنا