• بحث عن
  • مانشستر سيتي يضرب موعدًا مع أستون فيلا في نهائي كأس الرابطة (فيديو)

    سقط  فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أمام نظيره يونايتد بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

    ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التهديف بعد كرة مقوسة عن طريق فريد من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح مانشستر يونايتد، أرسلها عرضية شتتها دفاع مانشستر سيتي تصل إلى الصربي ماتيتش يمين منطقة الجزاء سددها صاروخية أرضية ارتطمت بالقائم الأيمن ودخلت إلى الشباك في الدقيقة 35 ليعلن تقدم الشياطين الحمر بهدف أول.

    وقبل نهاية الشوط الأول أحرز رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي الأول لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي الشوط لينتهي نصف المباراة الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

    وفي الشوط الثاني كثف مانشستر سيتي من هجماته المتكررة على مرمي يونايتد أملا في إحراز الهدف الأول وإدراك التعادل لكن دون جدوي.

    وفي الدقيقة 67 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد بعدما حصل على الإنذاز الثاني ليكمل الشياطين الحمر المباراة بعشر لاعبين فقط.

    ومع الدقيقة 84 عاد حكم اللقاء ليلغي هدف آخر لصالح مانشستر سيتي عن طريق سيرخو أجويرو بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدف وحيد.

    شاهد.. هدف تريزيجيه يعبر بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (فيديو)

    وعلى الرغم من فوز يونايتد الإ إنه ودع كأس الرابطة من هذا الدور ليتأهل السيتي إلى نهائي البطولة بمجموعة المباراتين بثلاثية مقابل هدفين ليضرب موعدا مع أستون فيلا في المباراة النهائية بعد فوز فيلا على ليستر سيتي أمس بهدفين مقابل هدف.

    اقرأ أيضا:

    تريزيجيه يعبر بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة والجمهور يحمله على الأعناق (فيديو)

    تعرف على أرقام “تريزيجيه” مع أستون فيلا بعد الليلة التاريخية أمام ليستر سيتي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق