الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر غضب فرجاني ساسي في مباراة وادي دجلة.. وماذا طلب أمير مرتضى منه

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:03 م

كشف مصدر مقرب من التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن السبب وراء غضب الأخير بعد استبداله في لقاء وادي دجلة أمس، وتركه للأستاد مباشرة.

وتعادل الزمالك مع دجلة أمس، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وخرج فرجاني بعد استبداله في الشوط الثاني إلى غرفة خلع الملابس مباشرة، دون أن يجلس على الدكة، ومن ثم رحل عن الاستاد.

وأكد المصدر، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن فرجاني كان غاضبًا من الأساس بسبب الصورة التي انتشرت له في الأيام الماضية وأثارت غضبه بشكل كبير وأكد للمقربين منه أنها “مفبركة”.

وأوضح أن اللاعب غير راضٍ في الوقت ذاته عن مستواه في مباراة وادي دجلة أمس، وهو ما زاد من حدة غضبه.

واختتم المصدر، اللاعب يمر بحالة نفسية صعبة خلال المرحلة الحالية، ولا يتدرب بشكل جيد مع الفريق، وهو ما جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، يطلب منه عقد جلسة سريعة معه في أحد مطاعم القاهرة أمس.

فرجاني ساسي يرد على الفيديو المسيء.. وجماهير الزمالك تدافع عن اللاعب

وكان أبدى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه بعدما انتشر مقطع فيديو مسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ورد فرجاني ساسي على الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” “إنستجرام”، عبر خاصية “ستوري” قائلًا: ”حسبي الله ونعم الوكيل“، و“وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا“، و“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ“.

وقد انتشر مقطع فيديو للاعب التونسي وهو يقبل قدم فتاة وهو ما أثار غضب واستياء جماهير الزمالك، الأمر الذي جعلها تطلق “هاشتاج” عبر مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن اللاعب باسم ” #فرجانيساسيخط_أحمر”.

وشارك اللاعب خلال مواجهته فريقه أمام مازيمبي التي أقيمت أول أمس وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفارس الأبيض بخوض مواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

هل يغيب فرجانى ساسى عن مواجهة الزمالك ومازيمبي؟

أمير مرتضى يوجه رسالة إلى أصحاب شائعات هروب فرجاني ساسي

تابع مواقعنا