الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تذبذب حازم إيهاب وعودته لـ”محمد الشرنوبي” تثير سخرية مستخدمو السوشيال ميديا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 06:34 م

عادت المياه لمجاريها مرة أخرى، بين الفنانين الشابين محمد الشرنوبي، والفنان حازم إيهاب، بعدما دب الخلاف بينهما، والتي جاءت عقب إعلان الشرنوبي انفصاله عن المنتجة سارة الطباخ، والتي كانت تربطهما خطبة، بخلاف إدارة أعماله.

ودخل حازم إيهاب في دائرة خلافات مع الشرنوبي، لأن الأول كان صديقًا مقربًا له، وكان عتاب الأخير: كيف يتعاقد مع سارة الطباخ، بعدما احتكرته بالعقد الموجود معها، وبعدها بدأ حازم نشر صور كثيرة تجمعه مع المنتجة، كما حضرا سويًا حفل افتتاح وختام القاهرة السينمائي.

وكان “القاهرة 24“، علم منذ أيام قليلة، أن هناك خلافات قد حدثت بين سارة الطباخ والفنان الشاب حازم إيهاب، وكانت ستؤدي إلى فسخ التعاقد بينهما، ولكن تدخل بعض الوسطاء الذين استطاعوا حل الخلافات، بأقل الخسائر.

ليعود حازم إيهاب بعد ذلك ويعلن استمراره في التعاقد مع المنتجة، لينفي تمامًا ماتردد حول وجود خلافات، ولكن عاد اليوم ونشر صورة جديدة مع محمد الشرنوبي، كانت بمثابة مفاجئة للجمهور، باجتماعهم مرة أخرى، وعلق عليها قائلًا: “عودة أسود الأرض”، ليؤكد بهذه الصورة وجود خلافات مع سارة الطباخ، وعودته مرة ثانية لصديقه.

بعد محمد الشرنوبي.. المنتجة سارة الطباخ تدخل في خلافات جديدة مع الفنان حازم إيهاب

 

حازم إيهاب ومحمد الشرنوبي
حازم إيهاب ومحمد الشرنوبي

محاولات لحل أزمة الشرنوبي وسارة الطباخ.. والفنان يتفاوض على قيمة الشرط الجزائي (خاص)

وفي وقت سابق، علق حسام لطفي المستشار القانوني للفنان محمد الشرنوبي، على الأخبار التي تم نشرها من قبل المنتجة سارة الطباخ، والتي تفيد بشطب دعوى الشرنوبي ضدها والتي يتم نظرها منذ شهور، والتي تهدف إلى التخلص نهائيا من تعاقده الحصري مع شركة “إيرث برودكشن” المملوكة لسارة الطباخ.

وقال محامي المطرب محمد الشرنوبي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن الدعوى شطبت في إطار توافق على إتاحة المجال لتدخل غرفة صناعة السينما، حيث كانت هناك جلسة في نفس اليوم لنظر شكوى شركة إرث برودكشن ضدها ولم تستمر الشركة في دعواها بالتعويض وانسحبث تاركة الدعوى للشطب، وحرصا من جانبنا على التمسك باختصاص الغرفة بفض النزاع طبقا للبند 8-2 من العقد جددنا الدعوى من الشطب وأثبتنا قبولنا بالغرفة كحكم، وذكرنا ذلك في عريضة تجديد الدعوى من الشطب، وحدد لنظر الجلسة 8 فبراير المقبل.

وأضاف حسام لطفي: “وبالتالي فالفنان متمسك بالفسخ ولم يتراجع عنه وتتولى لجنة الشكاوى بالغرفة مهامها حاليا لحساب قيمة مستحقات الفنان التي لم يقبضها”.

تابع مواقعنا