الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 12:53 م

يقدم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال في التاسعة مساء يوم السبت المقبل 1 فبراير على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ثم يأتي النجم الساحلي التونسي ثانيا برصيد 9 نقاط وبعده الهلال السوداني بنفس الرصيد من النقاط وأخيرا بلاتينيوم الزيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج النادي الأهلي إلى التعادل مع الأهلي لحسم تأهله لدور الثمانية من البطولة الإفريقية كثاني المجموعة في حال فوز الفريق التونسي على نظيره الزيمبابوي، أو الفوز على الهلال وتصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

وضمنت 6 فرق حتى الآن تأهلها لدور الثمانية من الأميرة الإفريقية هي مازيمبي أول المجموعة الأولى والزمالك ثاني المجموعة، والترجي أول المجموعة الرابعة والرجاء المغربي ثانيا، وصن داونز أول المجموعة الثالثة والوداد ثاني المجموعة، ويتبقى ثنائي مجموعة الأهلي لاكتمال عقد الفرق المتاهلة لدور الثمانية.

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-1-2020.. تشديدات طبية قبل رحلة السودان

وجمع الأهلي 10 نقاط بالخسارة أمام النجم في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم الفوز على الهلال بالقاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز بثنائية على بلاتينيوم بالقاهرة والتعادل بهدف لهدف في الإياب بزيمبابوي، وأخيرا الفوز على النجم بهدف في القاهرة في الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال.

وشدد النادي الأهلي من إجراءاته الطبية، بشأن بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تغادر عصر غد الخميس متجهة إلى السودان، التي ظهرت على أراضيه حالتان مصابتان بفيروس “كورونا”.

من جانبه تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع السفير حسام عيسى، سفير مصر بالسودان، للاطمئنان على سير الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة التي ستجرى بين النادي الأهلي ونادى الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت، المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشدد إجراءاته الطبية بعد ظهور “كورونا” في السودان

تابع مواقعنا