الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أشعر بسعادة غامرة”.. بيل جيتس يُعلق على خطبة ابنته من المصري نايل نصار (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 12:12 م

علق الملياردير بيل جيتس، مؤسس ومالك شركة “مايكروسوفت” العالمية، على خطبة ابنته جينيفر ذات الـ23، من المصري نايل نصار، بعد أن جمعتهما قصة حب جعلتهم حديث العرب والمصريين خلال الفترة الماضية.

وجاء تعليق بيل جيتس، عبر الصورة التي نشرتها ابنته وأعلنت فيها موافقتها على الخطوبة بشكل رسمي، حيث قال: “أشعر بسعادة غامرة مبروك جينيفر ونايل”، كما علقت زوجته ميلدا قائلة: “تم التحقق بسعادة غامرة بالنسبة لك ولها”.

بيل جيتس يعلق على خطبة ابنته لنايل نصار
بيل جيتس يعلق على خطبة ابنته لنايل نصار

“نعم مليون مرة”.. ابنة بيل جيتس توافق على خطبتها من المصري نايل نصار (صور)

وفي وقت سابق، فاجئت جينيفر، ابنة الملياردير بيل جيتس متابعيها بموافقتها رسميًا على خطبتها من المصري نايل نصار، والذي جمعتهما قصة حب كبيرة، أثارت ضجة واسعة بين المتابعين العرب والمصريين.

ونشرت جينيفر صورة مع النصار، خلال موافقتها على عرض الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: “نايل نصار، أنت فريد من نوعك، لقد اجتاحتني تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، مما أثار دهشتي في أكثر المواقع أهمية على أحد عواطفنا المشتركة العديدة، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معًا، نعم مليون مرة”.

بينما نشر نصار صور هو الآخر، وعلق عليه قائلًا: “قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن، جين أنتِ كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيل، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لي”.

ولد نايل في “شيكاغو” لأبوين مصريين و نشأ في الكويت، ويمتلك والداه مكتب للهندسة المعمارية، بدأ نايل ركوب الخيل في سن الخامسة، وقد أهداه والداه اول حصان له في سن العاشرة. مع دخوله الجامعة، بدأ ممارسة الرياضة بشكل احترافي. وشارك في بطولات القفز منذ عام2013.

نايل وجنيفر يمارسان رياضة الفروسية و هم أعضاء في نفس نادي ركوب الخيل، نايل يشارك في البطولات الدولية باسم مصر، وحصل على المركز الأول في العديد من مسابقات الكأس. ووفقا لشبكة سي إن إن، فهو سيمثل مصر في أوليمبياد طوكيو 2020.

تابع مواقعنا