الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يضع برنامج الأهلي اليوم في السودان قبل معركة الهلال.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 12:03 م

وضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، برنامج الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني والذي يبدأ بتناول اللاعبين وجبة الإفطار.

ويتناول لاعبو الأهلي وجبة الغذاء في الثانية ظهرًا بعد ذلك، قبل التحرك لملعب الجوهرة في الثامنة والنصف مساء لخوض المران الرئيسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء عقب العودة إلى فندق الإقامة.

وجدد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي تحذيراته لجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني والبعثة بشأن ضرورة تناول الحبوب الخاصة بالملاريا.

وحرص طبيب الفريق على التنبيه علي الجميع بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ علي سلامتهم.

ومن جهة أخرى عقد  الدكتور خالد محمود، جلسة خاصة مع شيف فندق الإقامة في السودان في حضور شيف الفريق محمد الدالي؛ للاتفاق على نوعية الوجبات التي سيتم إعدادها لبعثة الفريق خلال تواجده في الخرطوم.

وشهدت الجلسة بعض المطالب الخاصة من طبيب الأهلي في النوعيات التي سيتم تقديمها للاعبين في الوجبات الثلاث، بالإضافة إلى بعض الاشتراطات الخاصة التي تتماشى مع النظام الذي يضعه الجهاز الفني في عملية التغذية الخاصة باللاعبين.

ويخوض الأهلي مواجهة حاسمة في التاسعة مساء غد السبت، أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السوداني

حراسة أمنية مشددة على بعثة الأهلي في السودان قبل مواجهة الهلال (صور)

تابع مواقعنا