الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك الختامي في أنجولا.. حضور السفير ومشاركة المدربين في التقسيمة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 04:28 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عصر اليوم الجمعة، تدريباته استعدادًا للقاء أول أغسطس الأنجولي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام عصر غد السبت، على ملعب 1 نوفمبر بمدينة لواندا.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك خلال مران الفريق، تقسيمة بين فريقين بوسط الملعب بوجود حارس مرمي وحيد هو محمد عواد وذلك لتجربة بعض الجمل التكتيكية التي سيقومون بتطبيقها فى مباراة أول أغسطس الأنجولي.

وقام الفرنسي، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف سامي الشيشيني المدرب العام والأخرى أمير عبد العزيز المدرب للعب الكرة من لمسه واحدة.

وشارك سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الكرة الأول بالزمالك وأمير عبد العزيز المدرب المساعد في التقسيمة الرئيسية التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خلال مران الفريق المقام حاليا في أنجولا وذلك لاستكمال عدد اللاعبين في التقسيمة.

ومن جانبه، حضر محمد صفوت السفير المصري في أنجولا والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق الكرة الأول في أنجولا، المران الأخير للفريق، من أجل مساندة الفريق والجهاز الفني.

تابع مواقعنا