• بحث عن
  • “قررت منزلش مصر”.. قصة فتاة رفضت العودة من الصين خوفًا من انتشار فيروس كورونا (صور)

    عبدالله أبو ضيف

    “قررت منزلش مصر” الكلمة التي غالبا لن تجدها من أصحاب الجنسيات المختلفة الموجودين داخل الصين خلال الفترة الجارية، إلا أن الفتاة المصرية بسمة مصطفى أكدتها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    “القاهرة 24” يحاور أول مصري عائد من الصين: السفارة في بكين تتكتم.. وطائرات الترانزيت تدخل دون كشف (فيديو)

    وقالت بسمة:”مع كل قلق الأهل ومكالماتهم المستمرة في اقناعي إني أنزل خصوصا مع إعلان وقف رحلات مصر للطيران إلى الصين من يوم 4 فبراير، وقلقي والذعر إلي جوايا تجاه غد مجهول مااعرفش ممكن يحصل فيه إيه وانا شايفة أجانب كتير حواليا كمان قرروا يمشوا ! قررت ما أنزلش مصر”.

    مصرية ترفض العودة من الصين
    مصرية ترفض العودة من الصين

    وذكرت بسمة مصطفى، أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى بقائها في الصين بجانب خوفها على أهلها، مثل أن الصين تبذل كل المجهودات الممكنة لمكافحة الفيروس مثل بناء مستشفى في أيام قليلة، ورفع حالة الاستعداد القصوى للتصدي للفيروس، وغيرها من الإجراءات، مؤكدة أن الصين لها تاريخ طويل في التعامل مع الفيروسات مثل سارس وغيره، وأنها تتوقع أن تتوصل الصين لعلاج لهذا الفيروس القاتل.

    من سيرلانكا.. تفاصيل جديدة حول طاقم السفينة المحجوزة بميناء البحر الأحمر بسبب فيروس كورونا

    طوارئ في موانئ البحر الأحمر بعد الاشتباه في إصابة طاقم سفينة قادمة من الصين بفيروس كورونا

    وتابعت “أنا عشت في البلد دي سنين كتير، ومع الوقت بقى جوايا انتماء ليها، مع كل احترامي لكل حد قرر يسيب الصين دلوقتي، لكن أنا كبسمة حاسة إن واجبي ناحية بلدي التاني ده إني أقعد، خصوصاً إني على ثقة كاملة إني لو لا قدر الله انتقلت لي العدوى دي هلاقي كل الدعم الصحي زيي زي أي فرد صيني هنا وأكتر كمان لأني أجنبية”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق