• بحث عن
  • بمساعدة عشيقها.. ربة منزل تقتل زوجها بوضع منوم له في الشاي بالقليوبية

    علاء النجار -القليوبية

    تقدم أسامة علي وكيل أول نيابة الخانكة، برئاسة باسم عبدالباقي مدير النيابة وإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، باستعجال تقرير الصفة التشريحية للطب الشرعي في واقعة قيام ربة منزل بمعاونة عشيقها، بقتل زوجها بعد وضع المنوم له بكوب الشاي وكتم أنفاسه حتى أردوه قتيلًا ،لإعداد تقرير نهائي بالواقعة وتفاصيلها وإحالتها لمحكمة الجنايات ببنها.

    كان اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارًا، من المقدم أحمد كمال، رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة “صبري.ج” 49 سنة ويعمل نجارًا، حيث كان جثة هامدة بشقته في حي الكويت بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، وكشف الطب الشرعي أن الوفاة ليست طبيعية.

    وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين للعميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، ملابسات الواقعة.

    وانتقل العميد شريف إلهامي، مأمور المركز، ليتبين أن الجثة بها آثار خنق، وبسؤال الزوجة “أصيلة. م” 41 سنة ربة منزل، أكدت أن الوفاة طبيعية.

    وفي وقت آخر حضر لديوان المركز نجل المجني عليه، وعمه “شقيق القتيل” يشككان في واقعة وفاة والد الأول وشقيق الثاني، وبعرض الجثة على الطب الشرعي قرر أن هناك شبهة جنائية.

    ومع تطوير مناقشة الزوجة، اعترفت بارتكاب الواقعة، بمساعدة عشيقها “محمد. ف” 28 سنة عامل، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وعقدت العزم والنية مع عشيقها على التخلص من زوجها لوجود خلافات بينهما وقامت بوضع مادة مخدرة “منوم” في الشاي وقامت بخنقه، كما أخذ عشيقها مبلغ 200 ألف جنيهًا منها، وبدأ يبتزها ورفض الزواج منها وارتبط بأخرى.

    وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمان للنيابة التي أمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد القانونى لهما في مواعيده المحددة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق