الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. المقاصة يتعاقد مع إيمانويل أمونيكي مديرًا فنيًا للفريق (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/فبراير/2020 - 10:38 ص

أعلن نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام رسميًا التعاقد مع النيجيري إيمانويل أمونيكي، ليتولى منصب المدير الفني للفريق الفيومي.

ونجح مجلس إدارة  مصر المقاصة في التعاقد مع أمونيكي لمدة عام ونصف العام، وتم توقيع العقد في الاسكندرية بحضور الجهاز المعاون وأحمد عباس وكيل المدرب النيجيري.

ومن المقرر أن يتولى إيمانويل المهمة رسميًا بعد مباراة الفريق أمام سموحة، والتي ستقام في السابعة والنصف مساء غد الإثنين باستاد الإسكندرية، ضمن الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وحرص أمونيكي على زيارة معسكر فريق المقاصة المقام حاليًا بالإسكندرية بصحبة اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي، وتعرف المدير الفني الجديد للفريق على أفراد جهازه المعاون والذي يضم كل من وليد هويدي مدير الكرة وجمال عمر وأحمد حسام مدربين وسيد متولي مدير شئون اللاعبين.

ويقود جمال عمر الفريق في مباراة سموحة، على أن يتابع أمونيكي المباراة من مقصورة استاد الاسكندرية.

وأكد اللواء محمد عبد السلام أن إيمانويل أمونيكي يعد أحد النجوم العالميين ولديه خبرات كبيرة، بجانب معرفته الجيدة بالكرة المصرية بحكم الفترة التي قضاها كلاعب في صفوف نادي الزمالك، وله خبرات كمدرب في الدول الافريقية ، وهو ما جعل إدارة المقاصة حريصة على التعاقد معه لنهاية الموسم الحالي، على أن يتم تجديد التعاقد لموسم جديد بموافقة الطرفين وبنفس الشروط.

وتولى جمال عمر مهمة تدريب مصر المقاصة عقب إقالة أحمد حسام ميدو من منصبه بعد النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في الدوري الممتاز.

رسميًا.. النيجيري إيمانويل أمونيكي مديرًا فنيًا لمصر المقاصة

20 لاعبًا في قائمة المقاصة استعدادًا لمباراة سموحة

تابع مواقعنا