• بحث عن
  • رسميًا.. مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه على منصب نقيب المحامين

    قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، أوراق ترشحه على مقعد نقيب المحامين، في الانتخابات التي تعقد 15 مارس القادم.

    وفي وقت سابق، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب، الترشح على مقعد نقيب المحامين.

    وقال منصور في تصريحات صحفية آنذاك: “من مجلس النواب أعلن ترشحي لمنصب نقيب المحامين، وأشكر كل من طالبني الترشح للمنصب وأكون ممثلًا عنهم”.

    من تحت قبة البرلمان.. مرتضى منصور يعلن ترشحه لمقعد نقيب المحامين

    وأضاف: “برنامجي في الأساس يعتمد على كرامة المحاميين بالإضافة إلى أن يكون هناك علاقة محترمة ومتوازنة بين المحاميين والقضاة والنيابة العامة والشرطة والصحفيين”.

    وأشار: “أتمنى أن تكون المعركة نظيفة وأحترم سامح عاشور نقيب المحامين وأرحب بالمنافسة الشريفة معه أو أي مرشح آخر، وأنا خادم لكل المحامين وليس هناك أهلاوي أو زملكاوي بل سأكون ممثلًا عن كل محاميي مصر”.

    منتصر الزيات يعلن عدم خوضه انتخابات نقابة المحامين المقبلة (صورة)

    وفي نفس السياق، أعلن المحامي منتصر الزيات، عدم خوضه انتخابات مجلس نقابة المحامين المقبلة، موجهًا اعتذاره إلى من طالبوه بالترشح في الدورة القادمة.

    وقال المحامي في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “زميلاتي زملائي المحاميين، لما كان العمل العام وفق فهمي ينطلق من قاعدة الحسبة لله رب العالمين، واحتساب النية في العمل للإصلاح والقبول من الله الذي يعلم السر وأخفى ولما كان العمل العام لا يحتاج إلى وقت ومناسبات انتخابية هكذا أمارسه في كل وقت على مدار العام”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق