• بحث عن
  • عاجل.. حبس كمسري أجبر شاباً على القفز من قطار الاسكندرية

    الإسكندرية- ماهر بركة

    أمرت نيابة شرق الاسكندرية الكلية، بحبس كمسرى قطار طنطا الاسكندرية رقم 129، والمتهم بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضة دفع قيمة التذكرة بذات القطار، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية.

    وباشر المستشار معتز حسنين، وكيل النائب العام، بنيابة سيدى جابر شرق الاسكندرية، التحقيق مع المدعو “أ.م.ع” كمسرى القطار المتهم بإجبار شاب على القفز من القطار، لرفضة دفع قيمة التذكرة بقطار طنطا اسكندرية، وتم حجزه، لحين وصول تحريات فريق البحث الجنائي حول الواقعة، مع إستعجال وسرعة التحريات.

    النيابة تحجز الكمسري المتهم بدفع شاب من “قطار الإسكندرية”

    وتعود تفاصيل الواقعة، إلى قفز شاب من قطار رقم 129 القادم من طنطا متجهًا إلى الإسكندرية، وذلك بمحطة سيدي جابر، حال مطالبة الكمسري له بدفع تذكرة القطار، فقفز وسقط على الأرض ولحقت به بعض الإصابات والسحجات والكسور، فيما اتهم الشاب الكمسرى بدفعه من باب القطار والتسبب فى سقوطة من القطار.

    و على الفور حضرت سيارة الإسعاف، وتم نقل الشاب لمستشفى الميرى الجامعى، لتلقى الرعاية والعلاج، وتم ضبط الكمسرى وجارى التحقيق معه.

    و انتقل ضباط مباحث مديرية أمن الاسكندرية، بالتعاون مع ضباط مباحث قسم سيدي جابر لمستشفى الميرى، لسؤال الشاب الذي أكد أن الكمسري دفعه من باب القطار وذلك بعدما طالبة بقيمة التذكرة، مضافًا عليها الغرامة.

    وعلى الجانب الاخر، تم ضبط الكمسرى، وبمواجهته أنكر الواقعة، مؤكدًا أن الشاب تهرب من دفع قيمة التذكرة، وقام بالقفز من القطار أثناء سيره.

    و تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

    النيابة تستدعي كمسري “قطار الإسكندرية” لسماع أقواله في اتهامه بدفع شاب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق