• بحث عن
  • نقيب أطباء المنيا: “النيابة الإدارية استدعتني و3 طبيبات منهم الطبيبة راعوث”

    المنيا - نجلاء فتحي

    قال الدكتور ناصر زغلول نقيب أطباء محافظة المنيا، إن رئيس هيئة النيابة الإدارية بالقاهرة استدعاه لأخذ أقواله بشأن حادث تصادم طبيبات المنيا.

    وأضاف نقيب أطباء المنيا خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن رئيس هيئة الرقابة الإدارية ذهب إلى معهد ناصر لأخذ أقوال الثلاث طبيبات المصابات من بينهم الدكتورة راعوث.

    وتابع الدكتور زغلول تصريحاته قائلًا، إن الدكتورة راعوث كانت حالتها حرجة بسبب إصابتها بميكروب دواءه غير متوفر بمصر، ولكن تم توفيره لها منذ يومين، وبدأت تتناوله وبالفعل بدأت تستجيب حالتها وخلال أيام سيتم سحب عينة جديدة لمعرفة مدى النتائج التي حققها العقار في علاج الميكروب.

    نقابة أطباء المنيا تتقدم ببلاغ للنائب العام والنيابه الإدارية ضد وزيرة الصحة بحادث الطبيبات

    وفي سياق متصل، تقدمت نقابة الأطباء، ببلاغ للنائب العام بلاغ رقم 3562 لسنة 2020 للتحقيق الجنائي في حادث طبيبات المنيا، كما تقدمت النقابة العامة ببلاغ إلى النيابة الإدارية بلاغ رقم 3440 لسنة 2020 للتحقيق الإداري بالواقعة.

    وأوضح الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن النقابة مستمرة في مجهوداتها لاعتبار ضحايا حادث المنيا شهداء، خاصة أنهم توفوا أثناء ذهابهم للعمل، مشيرًا إلى أن التحقيق الإدري مع المتهمين في الحادث وحضورهم إلزامي.

    وندد الطاهر، بعدم التحرك العاجل والسريع من وزارة الصحة في الحادث، خاصة مع عدم الإعلان إلى هذه اللحظة عن إجراءات واضحة واعتبار الضحايا من الشهد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق